اندرويدتطبيقاتتطبيقات اندرويدجديد التقنية

سامسونج تطلق تطبيقاً لمساعدتك في تحديد موقع هاتفك الجالكسي أو ساعتك أوالسماعات حتى إذا كانت غير متصلة بالإنترنت

اعلنت شركة سامسونج عن تطبيق جديد يسمى SmartThings Find والذي سيتيح لك العثور بسهولة على هاتف Galaxy أو Galaxy Watch أو Samsung Galaxy tablet أو سماعات الأذن

new samsung app

 

 

التطبيق متاح الآن عالمياً لأجهزة الجالكسي ، هذا وتقوم سامسونج أيضاً بإصدار تحديث للخدمة على هواتف الجالكسي والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 8 أو أحدث ، و سماعات الجالكسي التي تعمل بنظام Tizen 5.5 أو أحدث ، كما وسماعات Galaxy Buds Plus و Galaxy Buds Live ، وفقًا لتقرير نشره موقع TechRadar

 

كيف يعمل تطبيق SmartThings Find الجديد؟

 

يستخدم التطبيق تقنية البلوتوث المنخفضة الطاقة (BLE) وتقنيات Ultra-wideband من أجل تحديد أجهزة الجالكسي الأخرى التي تمتلكها ، الخرائط والأصوات يمكن أن ترشدك  إلى أجهزتك الضائعة.

 

تقول شركة سامسونج أنه بمجرد أن يكون الجهاز غير متصل بالإنترنت لمدة 30 دقيقة ، فإنه سيطلق إشارة BLE يمكن أن تستقبلها الأجهزة الأخرى.

عندها يمكنك استخدام تطبيق SmartThings Find للإشارة إلى أنك تبحث عن الجهاز المفقود او هواتف جالكسي الذكية أو الأجهزة اللوحية القريبة التي كانت الخدمة فيها قيد التشغيل ، عندها يقوم التطبيق بتنبيه خادم سامسونج بموقعه.
وبمجرد الاقتراب من الجهاز ، يمكنك اختيار “رنين” أو يمكنك استخدام خيار البحث AR-based ، والذي يعرض لك رسومات ملونة تزداد حدة عندما تقترب من الجهاز الذي تبحث عنه . بالإضافة إلى ان جميع بيانات المستخدم مشفرة ومحميّة ، وبالتالي فإن مكان وجود جهازك معروف لك فقط.

لدى سامسونج أيضاً خطط لتوسيع هذا الحل ليشمل علامات اجهزة اخرى ، بحيث يمكنك العثور على متعلقات أخرى أيضاً ، وليس فقط تحديد موقع أجهزة الجالكسي الخاصة بك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock