جديد التقنية

ابل ستستبدل سماعات AirPods Pro الخاصة بك مجاناً

airpos pro


اعلنت شركة ابل عبر موقعها الرسمي برنامج لإستبدال بعض وحدات سماعة AirPods Pro التي تواجه مشاكل مؤخراً في الصوتيات وميزة إلغاء الضوضاء

هذا وتواجه بعض وحدات AirPods Pro التي أطلقت قبل شهر أكتوبر من هذا العام بعض المشاكل في الصوت وفي ميزة إلغاء الضوضاء النشطة noise cancelling ورغم عدم إعلان ابل عن سبب ظهور هذه المشكلات إلا أنها أطلقت برنامج لإستبدال الوحدات المتأثرة بالمشكلات الأخيرة بشكل مجاني

ومن مشاكل بعض وحدات AirPods Pro :


  • أصوات طقطقة : وتزداد هذه الأصوات في البيئات الصاخبة أثناء ممارسة الرياضة أو تلقي مكالمة على الهاتف
  • عزل الضوضاء النشط (Active Noise Cancellation) : لا يعمل كما هو متوقع
  • فقدان أصوات الـ Bass في بعض الاحيان
  • زيادة الأصوات في الخلفية كضوضاء الشارع


ولهذا تؤكد أبل أن المراكز المعتمدة للشركة ستدعم إستبدال سماعة AirPods Pro المتأثرة ودعم المستخدمين. وهذا بغض النظر عن وجود المشكلة على سمّاعات الأذن اليسرى/اليمنى أو كلاهما، كما تؤكد الشركة على أن خدمة الإستبدال ستكون مجانية.


لذلك ، إذا كنت شخصاً يواجه هذه المشكلات بوحدة معيبة كنت قد اشتريتها ، فيمكنك الاستفادة من الخدمة التي تقدمها Apple ، يجب عليك البحث عن مركز خدمة معتمد من Apple في بلدك وزيارته ، أو تحديد موعد مع متجر Apple للبيع بالتجزئة ، أو الاتصال بدعم Apple.

وبعد فحص المشكلات المتعلقة بالوحدة المتأثرة لديك ، وفي حالة التأكيد انها غير سليمة او تعاني من مشاكل ، ستستبدلها ابل لك بغض النظر عن مكان العطل ان كان في سماعة الأذن اليسرى او اليمنى او كليهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock