recent
أخبار ساخنة

شركة ببجي تخطط لإعادة إطلاق PUBG MOBILE في الهند من خلال لعبة جديدة واستثمار 100 مليون دولار

pubg mobile india
الصورة من موقع TENCENT

قالت شركة PUBG إنها تخطط لإطلاق لعبة Pubg Mobile جديدة في الهند ، بعد حظرها في البلاد في شهر سبتمبر من هذا العام بسبب أن اللعبة تضر بسيادة وسلامة الهند والدفاع عن الهند وأمن الدولة والنظام العام بحسب ما قالته حكومة البلاد . هذا وكانت اللعبة قد حصلت على أعلى ترند في الهند ، مع حوالي 50 مليون مستخدم.


وقال المطور الكوري الجنوبي إنه سينشئ شركة فرعية هندية جديدة للإشراف على اللعبة ، وأن اللعبة "ستزيد من أمان البيانات وتلبي إحتياجات الحكومة المحلية .


تعهدت الشركة أيضا بإستثمار 100 مليون دولار في صناعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه وتكنولوجيا المعلومات الهندية ، على الرغم من أنها لم تقدم أي تاريخ محدد لإطلاق اللعبة الجديدة.


الأخبار التي أوردتها مواقع TechCrunch ، NDTV وغيرها ، مهمة للنظام الرقمي في الهند ، مما يشير إلى طريقة ممكنة لعودة التطبيقات واللعبة المحظورة من البلاد بسبب المخاوف الأمنية.


جنباً إلى جنب مع PUBG Mobile ، التي تم تطويرها من قبل عملاق التكنولوجيا الصيني TENCENT ، حظرت الهند أيضاً TikTok و WeChat والتطبيقات الصينية الأخرى.


وذكرت الحكومة أن الشكاوى التي تلقتها حول مثل هذه التطبيقات هي "سرقة ونقل بيانات المستخدمين خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى الخوادم التي لديها مواقع خارج الهند".


بالنظر إلى أن PUBG Mobile كانت أعلى لعبة في الهند تحقق أرباحاً في البلاد في وقت حظرها، في وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإعلان عن أنه سيتم استضافة PUBG Mobile على سحابة Azure من Microsoft.


في حين أكدّت PUBG Corporation، أن اللعبة التي سيعاد إطلاقها ستحتوي على عناصر معينة مخصصة لللاعبين الهنود وتشمل هذه الشخصيات التي تبدأ بكامل ملابسها ، السائل الأخضر بدل الدم الأحمر.


وقالت الشركة إنه ستكون هناك أيضاً قيود على الزمن التي يمكن لللاعبين فيها استخدام اللعبة لتعزيز عادات اللعب الصحية لللاعبين الأصغر سناً.


وأشار محلل ألعاب الفيديو دانيال أحمد على تويتر إلى أن هذه كلها تغييرات تم إجراؤها في النسخة الصينية من اللعبة التي طورتها TENCENT.

google-playkhamsatmostaqltradent