recent
أخبار ساخنة

تطبيق الواتس اب يتيح لك الآن إدارة التخزين بشكل أفضل لحذف الرسائل والملفات الغير هامّة


whatsapp new feature



طرح تطبيق الواتس اب أخيراً ميزة جديدة لطريقة أكثر فاعلية لإدارة التخزين على جهازك بالإضافة إلى مساعدتك في التعرف بسهولة على المحتوى الذي قد يملأ هاتفك ومراجعته وحذفه بسهولة .


يقدم تطبيق الواتس اب المملوك لشركة فايسبوك Facebook الآن اقتراحات تنظيف سهلة عن طريق تجميع كل من الملفات الكبيرة والوسائط التي تمت إعادة توجيهها Forwarded Files عدة مرات ، وفرز الملفات وفقاً للحجم بترتيب تنازلي .

وذلك من خلال توفير طريقة لمعاينة الملفات قبل حذفها . فيما يتعلق بالحذف الجماعي ، يمكنك أيضاً مشاهدة معاينة للوسائط قبل تحديد عنصر واحد أو عدة عناصر لحذفها.

 
وبحسب WhatsApp فإن أدوات إدارة التخزين الجديدة ستطرح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع.


لذلك ، إذا لم تتلق التحديث بعد ، فانتظره لبضعة أيام أخرى أو قم بتحديث التطبيق يدوياً من متجر Google Play أو Apple Store .


بمجرد توفر التحديث ، يمكنك الانتقال إلى الأداة الجديدة بالذهاب إلى الإعدادات ثم  الى التخزين والبيانات Data and Storage Usage ، ثم الذهاب الى خيار إدارة التخزين Storage Usage




تعد هذه الميزة مهمة جداً بالنسبة إلى أكثر من 2 مليار مستخدم لتطبيق الواتس اب WhatsApp لأن ترك هذه الرسائل في التطبيق ستلتهم ذاكرة الهاتف.



بصرف النظر عن هذا ، أصدر WhatsApp مؤخراً ميزة الرسائل المختفية ، والتي بمجرد تفعيلها ، ستجعل الرسائل الجديدة المرسلة في الدردشات الفردية أو الجماعية تختفي بعد سبعة أيام.


وفقًا للمعلومات الواردة في صفحة الدعم ، لن يؤثر تفعيل هذه الميزة من الإعدادات على الرسائل المرسلة أو المستلمة مسبقًا في الدردشات.


بينما يمكن للمستخدمين العاديين تشغيل وإيقاف الرسائل المختفية للمحادثات الفردية ، اما في الدردشة الجماعية او المجموعات سيتمكن المسؤولون Admins فقط من استخدام هذه الميزة.

 

google-playkhamsatmostaqltradent