recent
أخبار ساخنة

على خطى ديسكورد.. التيليجرام يضيف ميزة مكالمات الصوت الجماعية

telegram voice



أضاف برنامج ال Telegram ميزة دردشات صوتية جماعية جديدة تشبه غرفة ال Discord تماماً.

تعد الدردشات الصوتية الآن جزءاً من الدردشات النصية الموجودة ، وتعمل كخيار مستمر للتحدث مباشرة مع الأصدقاء أو العائلة. نظراً لأنها متوفرة دائماً ، يمكنك الدخول والخروج من الدردشات الصوتية تماماً كما تفعل في غرفة الديسكورد.

تظهر الميزة في الجزء العلوي من جروبات الدردشة الجماعية، وعندما يتم تفعيلها سيسمح لأي شخص بالإنضمام إلى المحادثة بحرية تامة.

وعلى إصدارات سطح المكتب من Telegram لنظامي التشغيل Windows و Mac ، يمكنك أيضاً إستخدام مفتاح push-to-talk للدردشات الصوتية للتحكم في الميكروفون.


قامت Telegram أيضاً ببناء خيار دردشة صوتية مفيد لنظام Android ، والذي يعمل كقطعة عائمة على الشاشة الرئيسية. يتيح لك معرفة من يتحدث أو ضبط خيارات الميكروفون وكتم الصوت عند تشغيل Telegram في الخلفية

في الوقت الحالي ، تركز الدردشات الصوتية الجماعية على الصوت ، لكن Telegram تقول إنها تضيف ميزات مشاركة الفيديو والشاشة في الأسابيع المقبلة.

إذا كنت مهتماً بتجربة الدردشات الصوتية الجماعية ، فستحتاج إلى أن تكون مسؤولاً عن مجموعة لتفعيل الميزة في قائمة إعدادات المجموعة

إلى جانب خيار الدردشة الصوتية الجماعية ، كشف الرئيس التنفيذي لشركة تلغرام Pavel Durov أن الخدمة تقترب من 500 مليون مستخدم، وأن تيليجرام تخطط الآن لإستثمار خدماتها من خلال منصة إعلانية مصممة للقنوات العامة الفردية.

يصف Durov النظام الأساسي بأنه "سهل الإستخدام ويحترم الخصوصية ويسمح لنا بتغطية تكاليف الخوادم وحركة البيانات.”

أيضاً، هناك تحسينات أخرى في التحديث الجديد في تيليجرام مثل:

1-تحميل الملصقات بصورة أسرع.
2-إمكانية تخزين الملفات التي يتم تحميلها من التطبيق على كارت ذاكرة خارجي SD Card في نظام الأندرويد.
3-وتمكين سيري Siri من قراءة الرسائل في الايفون والايباد.
4-القدرة على تعديل الصور حتى بعد إرسالها على الأندرويد.
5-إضافة المزيد من الملصقات المتحركة Animated Emoji.

التحميل من هنا للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent