recent
أخبار ساخنة

iPhone 13 قد يأتي بميزة البصمة في الشاشة

الايفون 13 قد يأتي بميزة البصمة في الشاشة

iphone-13-screen-touch-id

تسريبات من شركة Apple تتحدث عن ان إطلاق iPhone 13 هذا العام باستخدام Face ID بالإضافة إلى ماسح ضوئي لمعرف اللمس تحت الشاشة.

شاركت جوانا ستيرن من Wall Street Journal في مراجعتها Galaxy S21 أن Apple تتطلع إلى إضافة ماسح ضوئي لمعرف اللمس داخل الشاشة إلى سلسلة iPhone 13.

تم الكشف عن المعلومات لها من قبل موظف سابق في شركة Apple قال إن الماسح الضوئي يمكن أن يكون "أكثر موثوقية" من جهاز الاستشعار بالموجات فوق الصوتية.

سامسونج هي الشركة الوحيدة التي تستخدم ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية على أجهزتها الرئيسية مع مصنعي المعدات الأصلية الآخرين الذين يعتمدون على ماسح ضوئي أسرع وإن كان أقل أمانًا.

بغض النظر عن التكنولوجيا التي تقرر Apple استخدامها لمعرف اللمس الموجود أسفل الشاشة ، يجب أن تفي بنفس معايير الأمان مثل الماسح الضوئي Touch ID الموجود على iPhone SE. لن تتنازل الشركة عن الجانب الأمني ​​بأي شكل من الأشكال.

أفادت شركة آبل أن مارك جورمان من بلومبرج قد أفاد أيضًا في وقت سابق من هذا الشهر أن شركة آبل تختبر حل Touch ID على الشاشة لسلسلة 2021 iPhone 13.

على الرغم من عدم ذكر ذلك ، فقد يكون هناك بديل آخر يتمثل في دمج Apple الماسح الضوئي Touch ID في المفتاح الجانبي في سلسلة iPhone 13. قامت الشركة بالفعل بشيء مماثل مع iPad Air الجديد حيث تم دمج ماسح Touch ID في زر Sleep / wake.

على الرغم من أن مصنعي أجهزة Android قد تبنوا ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع على الشاشة على أجهزتهم ، فقد التزمت Apple بـ Face ID وهو حل أكثر تطوراً وأمانًا. ومع ذلك ، فإن Face ID لا يعمل في جميع السيناريوهات وقد أصبح عديم الفائدة إلى حد كبير أثناء الوباء.

وبالتالي ، فإن إضافة Apple طريقة مصادقة بيومترية ثانوية إلى تشكيلة iPhone سيكون له معنى كبير. سيكون موضع ترحيب أيضًا من قِبل الكثير من مستخدمي iPhone المحبطين الذين لم يحبوا جهاز Face ID أبداً.
google-playkhamsatmostaqltradent