recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق REFACE: Face Swap Videos Pro نسخة مدفوعة للأندرويد

تنزيل تطبيق REFACE: Face Swap Videos Pro نسخة مدفوعة للأندرويد

تحميل تطبيق REFACE Face Swap Videos Pro نسخة مدفوعة للأندرويد


تحميل تطبيق REFACE: Face Swap Videos Pro المعروف سابقا Doublicat، هو أداة أصلية تتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو المزيفة الخاصة بك مباشرة من هاتفك الذكي. من خلال تجميع مقاطع الفيديو الجديدة بسرعة البرق، من السهل ربط وجهك بمجموعة متنوعة من المشاهد التي يتم ضبطها مسبقا داخل التطبيق.

من القائمة الرئيسية في REFACE: Face Swap Videos Pro، ستجد كل مقاطع الفيديو المتاحة التي يمكنك إستخدامها. ميزة واحدة لطيفة هي أن جميع مقاطع الفيديو مصنفة بالفعل في فئات بما في ذلك: Star Wars و Game of Thrones، لذلك لن تجد صعوبة في العثور على مقطع مضحك من برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة. ومع ذلك، من أجل البدء في إستخدام ’المنتجات المقلدة’ الخاصة بك، ستحتاج إلى أخذ لقطة سريعة، تأكد من تغيير حجمها وحادتها بشكل صحيح، بحيث تلتقط نظام حلول التطبيق ميزات وجهك وتصطفها بشكل صحيح.

بمجرد إختيارك لأحد المشاهد في التطبيق، كل ما عليك فعله هو النقر على القالب لتحديد الوجه الذي تريد تعديله وتثبيته حسب رغبتك. وهذه النقطة الحاسمة، بالضبط، حيث يتم تعيين نوع خفي من التألق. يمكن لـتطبيق REFACE: Face Swap Videos تبديل الوجه إعادة تشغيل المقطع الأصلي بسرعة لضبطه ليلائم من تختاره. من هناك، الأمر متروك لك لتحديد مكان حفظ الفيديو الخاص بك، كملف GIF، في معرض هاتفك الذكي، أو إختيار نشره على Instagram مباشرة.

تحميل تطبيق REFACE: Face Swap Videos Pro هي واحدة من التطبيقات الفعالة بشكل فريد والتي تتيح لك أن تتخذ شكل شخص مختلف تماما لمشاهدة نسخة معدلة من نفسك. كل ما يتطلبه الأمر هو صورة سيلفي سريعة لهذه الأداة لإضفاء المزيد من المرح (والواقعية بشكل غريب) على التزييف العميق الذي من المؤكد أن يصدم أيا من معارفك.

استبدال الوجوه بتقنية الذكاء الاصطناعي


مع مرور الأيام أصبح الذكاء الاصطناعي يستخدم بشكل واسع في العديد من الأمور، وواحدة من هذه الأمور هي تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية، ويقدم لك هذا التطبيق ميزة مذهلة لإضافة وجهك إلى الفيديو واستبدال الوجوه الأصلية، بحيث يتم دمج الوجه الخاص بك باستخدام الذكاء الاصطناعي ليبدو وكأنه حقيقي ضمن الفيديو، لتحصل على نتيجة رائعة جدا يمكنك مشاركتها مع أصدقائك لإبهارهم.

إضافة الوجوه الخاصة بك إلى التطبيق


أول شيء عليك القيام به هو التقاط صورة لوجهك باستخدام الكاميرا، ضع وجهك في الدائرة الموضحة في الشاشة ثم التقط الصورة، بعد ذلك يمكنك إضافة المزيد من صور الوجوه إلى التطبيق، سواء باستخدام الكاميرا أو عبر استيراد صورة من معرض الهاتف، يتم التعرف على الوجوه تلقائيا في الصور وتحديده تلقائيا، بعد إضافة الصور يمكنك تحديد الوجه النشط لوضعه في الفيديوهات بسهولة.

استعراض الفيديوهات واستبدال الوجوه


في واجهة التطبيق سيتم عرض مجموعة من الفيديوهات المتاحة لاستبدال الوجوه، يتم عرض محتوى متجدد بشكل يومي لتحصل على كل جديد، هذه الفيديوهات تحتوي على شخصيات مشهورة كالممثلين والفنانين والرياضيين وغيرهم، بجانب كل فيديو توجد صورة صغيرة للوجه يمكن عبرها اختيار الوجه النشط حاليا، ومن ثم الضغط على الفيديو ليتم دمج وجهك بداخل الفيديو بشكل مثالي جدا.

استبدال الوجوه من الصور المتحركة GIFs


بالإضافة إلى الفيديوهات يمكنك أيضا استبدال الوجوه بالصور المتحركة GIFs، يتم عرض مجموعة من الصور المتحركة في الواجهة، مع فرزها في مجموعات خاصة بأفلام أو مسلسلات شهيرة، قم باختيار أي صورة متحركة ثم اختر الوجه المناسب لاستبداله، بعض الصور المتحركة قد تحتوي على أكثر من وجه، لذا يمكن استبدال أكثر من وجه في الصورة في نفس الوقت.

معاينة النتيجة النهائية وحفظها للهاتف


عند الضغط على الفيديو تستغرق عملية إنشاء الفيديو عدة ثواني فقط، بعدها سيتم عرض الفيديو النهائي الذي تم فيه استبدال الوجه الأصلي بالوجه الخاص بك، ويمكنك حفظ الفيديو إلى الهاتف أو مشاركته مباشرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبالنسبة للصور المتحركة يتم تخييرك لحفظ النتيجة النهائية كصورة متحركة GIF أو فيديو.

مميزات تطبيق REFACE: Face Swap Videos

  1. استبدال الوجوه بالفيديو وإضافة وجهك إليها بشكل متقن.
  2. يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في عملية استبدال الوجوه.
  3. محتوى يومي متجدد من الفيديوهات المتاحة للاستبدال.
  4. إضافة الوجوه باستخدام الكاميرا أو باستيراد صور من المعرض.
  5. إضافة أكثر من وجه إلى التطبيق لاختيار أحدها للاستبدال.
  6. إمكانية استبدال الوجوه في الصور المتحركة GIFs أيضا.
  7. حفظ النتيجة النهائية في الهاتف أو مشاركتها مباشرة.

google-playkhamsatmostaqltradent