recent
أخبار ساخنة

هاتف Asus ROG 5 سيحتوي على ذاكرة (RAM) أكبر من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

الصفحة الرئيسية
هاتف Asus ROG 5 سيحتوي على ذاكرة (RAM) أكبر من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب
The Asus ROG Phone 3 (Image credit: Aakash Jhaveri)


سيكون هاتف Asus ROG 5 أول هاتف ألعاب رئيسي لهذا العام عند إطلاقه الأسبوع المقبل ، وتشير المعلومات الجديدة إلى أنه سيكون أيضًا أحد أقوى الهواتف أيضًا.

سيتم الكشف عن الهاتف Asus ROG 5 في 10 اذار الحالي ، كما تم رصد الهاتف مؤخرًا في قوائم Geekbench.

تؤكد القوائم أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 وسيعمل على نظام Android 11

على مقياس الأداء ، سجلت درجة أحادية النواة 1،113 ودرجة متعددة النواة 3،468.

والأكثر إثارة للاهتمام ، أن النموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ضخمة تبلغ 18 جيجابايت - وهي أعلى بكثير من معظم هواتف Android الرائدة الأخرى التي توفر ما بين 6 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لا تكشف القائمة أكثر من ذلك، لكننا نعلم أن هاتف Asus ROG 5 سيحتوي على بعض من أفضل مكبرات الصوت التي يمكن رؤيتها على أي هاتف ذكي كما أكدت DxOMark قبل الإطلاق.

سيكون هناك أيضًا شاشة عرض ثانوية في الخلف بدلاً من شعار RGB المضيء المعتاد ، والذي أصبح دعامة أساسية في هواتف الألعاب هذه.

تشمل الميزات الأخرى المسربة شاشة Super AMOLED بقوة 144 هرتز ، وثلاث كاميرات في الخلف ، وبطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع ، ومشغلات الكتف فوق الصوتية ، ومنافذ USB Type-C المزدوجة ، ومجموعة شاملة من ميزات الألعاب.

تأمل شركة Asus في أن تساعدها هذه الإضافات في التميز عن الآخرين ، حيث سيتم إطلاق العديد من الهواتف الرائدة الأخرى التي تعمل بمعالج Snapdragon 888 في الأيام المقبلة.
google-playkhamsatmostaqltradent