تطبيقات

تليجرام ينسخ ميزة تطبيق كلوب هاوس في تحديثه الجديد

تليجرام-ينسخ-ميزة-تطبيق-كلوب-هاوس-في-تحديث-جديد
 
 

مع ارتفاع شعبية تطبيقات المحادثات الصوتية وعلى رأسها تطبيق كلوب هاوس يقدم تطبيق تليجرام الان هذه الميزة ولكن بشكل جديد

بنى التحديث الجديد لـ تطبيق تليجرام على المكالمات الصوتية التي تم تقديمها في نهاية العام الماضي، مع إضافة تسجيل صوتي، ورفع يد افتراضي، ومستمعين غير محدود.

إلى حد بعيد، التغيير الأكبر هنا – والتغيير الذي يبدو أقرب إلى المشاركة في Clubhouse – هو عدد لا حدود له من المستخدمين في الدردشات الصوتية.

telegram-voice-chat

سمح Telegram بالفعل لآلاف المشاركين بالاستماع إلى مكالمة، ولكن مع تحديث اليوم، يدعم التطبيق الآن “ملايين المستمعين المباشرين” في كل من القنوات والمجموعات العامة.

لا بد أن تصبح الدردشة الصوتية بهذا الحجم صاخبة، لذا يوجد الآن زر “رفع اليد” للمشاركين الصامتين لجذب انتباه المضيف قبل السماح له بالتحدث.

سوف يسعد أصحاب البودكاست الطموحون في كل مكان بمعرفة أنه يمكن الآن تسجيل الدردشات الصوتية في مجلد رسائلك المحفوظة. سيتم تمييز أي قنوات يتم تسجيلها حاليًا بنقطة حمراء، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان يتم الاحتفاظ بالمحادثة مسبقًا.

إذا كنت تبحث عن ارتباط مباشر بقناة صوتية، فإن Telegram يتيح لك الآن إنشاء روابط مباشرة مستقلة لكل من مكبرات الصوت والمستمعين. وبمجرد العثور على محادثة صوتية للانضمام إليها، يمكنك الآن اختيار أن تصبح عامة باستخدام اسم مستخدم قناتك أو أن تظل خاصًا بحسابك الشخصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock