العابببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل PUBGMobile 1.5 التسريبات وكل ما نعرفه حتى الآن

الإصدار العالمي من ببجي موبايل PUBG Mobile 1.5 تاريخ الإصدار ونقاط المكافآت والتسريبات

أصدرت PUBG Mobile واحدة من أهم ألعاب الهاتف المحمول PUBG Mobile Season 19 إلى العالم في مايو. يتم تشغيله على الإصدار العالمي PUBG Mobile 1.4 ومن المتوقع أن يكون قد جلب العديد من الإضافات. سيعمل المطورون الآن على الإصدار العالمي التالي PUBG Mobile 1.5. وستتوافق مع الموسم المقبل من إصدار PUBG Mobile Season 20 الذي سيحدث في منتصف يوليو. سينتهي الموسم 19 من PUBG Mobile الذي يبلغ عمره شهرين في 12 يوليو.

PUBG-Mobile-1.5-Global-version



هناك عدد قليل من عوامل الجذب الأخرى التي تصطف. يرتبط أحدهما ببداية إصدار جديد من لعبة PUBG New State . ثانيًا ، ستنتهي لعبة PUBG Ban في الهند قريبًا مع إطلاق Battlegrounds Mobile India Rumored لإصدارها في منتصف يونيو ، وقد بدأ التسجيل على Android.

في غضون ذلك ، أحمل لكم تسريبات PUBGMobile V1.5

متى سيتم إصدار PUBG Mobile V1.5 ؟

لا توجد فترة زمنية محددة بين الترقيات التي تطرحها PUBG للعبة على عكس الجدول الزمني لـ Royal Pass.

تقول التسريبات أن الإصدار الجديد من PUBG Mobile 1.5 Global سيتم إطلاقه مع إطلاق Battlegrounds Mobile India.

من المرجح أن يصدر في 17 يوليو.

تسريبات الإصدار العالمي من ببجي موبايل PUBG Mobile 1.5

مع كل إصدار جديد ، يواصل المطورون إضافة ميزات إضافية مذهلة إلى اللعبة. إنهم يعملون بشكل خاص على استكمال الخرائط مع أخذ الإشارات من تلك المتوفرة في PUBG PC أو PUBG Game for Peace ، البديل الصيني.

تؤكد التسريبات أن هذا سيكون هو الحال مع الإصدار 1.5 الجديد أيضًا. سيتضمن أيضًا ميزات متوفرة بالفعل في PUBG PC أو PUBG Game for peace.

ضع في اعتبارك أننا قمنا بتجميع هذه القائمة من مصادر مختلفة عبر الإنترنت. يمكن تزوير هذه التسريبات بسبب المشاهدات والنقرات من قبل المصادر.


إقرأ أيضاً : تحميل ببجي موبايل 32 بت للاندرويد

Vikendi 2.0

وفقًا للبعض ، فإن خريطة Vikendi التي تمت إزالتها في الإصدار العالمي PUBG Mobile 1.4 تعود إلى الظهور. مما يمكننا رؤيته ، قامت Krafton Org بتجديد الخريطة بالكامل بنماذج عالية الدقة.

سوف يتحول دينو بارك إلى دينو سيتي. سيكون بها المزيد من المباني والهياكل. مثل الأحداث السابقة حيث كانت الخريطة تحتوي على حديقة مغامرات حصرية محدودة بفترة زمنية فيها ، فإن 1.5 فولت من Vikendi ستشمل متنزهًا ترفيهيًا دائمًا يمكن للاعبين ركوبه في أي وقت.

ستكون هناك بعض المنازل الجديدة ، وسيتم تجديد المنازل القديمة. قد يتحرك القطار الثابت في فيكندي أيضًا في جميع أنحاء الخريطة. ستتم إضافة عدد قليل من مسارات ومحطات السكك الحديدية لجعلها تبدو حقيقية. سيكون القطار غير قابل للتدمير ولا يمكن إيقافه بغض النظر عن رغبة اللاعبين.

بارامو Paramo (خريطة جديدة)

paramo

ويشاع أن خريطة جديدة تضاف إلى اللعبة تسمى “بارامو” بحسب المصدر . هذه الخريطة متاحة حاليًا على PUBG PC.

بارامو هي خريطة وادي بركاني تتضمن بركانًا نشطًا. هذه الخريطة أصغر حجمًا ، لنقل 3 × 3 ، على غرار كاراكين. يشاع أن الطائرة ستنزل اللاعبين والإنزال الجوي وسيتم استبدالها بطائرة هليكوبتر للشحن. إذا كانت هذه الخريطة جزءًا من الإصدار ، فتوقع زيادة حجم اللعبة.

بندقية MG3

mg3gun
المصدر: YouTube / PUBG


سيكون هناك سلاح جديد يضاف إلى اللعبة سيعرف باسم MG3 أو Maschinengewehr Modell 3 إذا أشرنا إلى اسمه الحقيقي. سيحل هذا السلاح محل M249 المفضل طوال الوقت الذي يحصل عليه اللاعبون في الإنزال الجوي.

ستحتوي MG3 على 75 طلقة من عيار 7.62 ملم. لن تحتوي على مجلة أو سكة سفلية أو حتى مخزون. ستحصل البندقية على عدد دورات في الدقيقة يبلغ 660 دورة في الدقيقة وسيتمكن اللاعبون من تغيير RPM إلى 990. (متوفر في PUBG PC)

رمي المواد

عالق في معركة نارية حيث يفصل جدار مكسور بينك وبين زملائك في الفريق بينما هم منخفضون في المواد العلاجية أو الذخيرة؟

إذا تم إصدار هذه الميزة ، فيمكنها حل المشكلة بسهولة. يمكن للاعبين رمي معداتهم ، مما يسهل على اللاعبين إعطاء الأشياء لبعضهم البعض.

دراجة الترابية (مركبة جديدة)

dirtbike
المصدر: PUBG



قد يجلب هذا التحديث سيارة مفضلة لدى المعجبين من PUBG PC وهي الدراجة الترابية. إنها دراجة خفيفة الوزن تتحرك أسرع من الدراجات التقليدية في اللعبة.

تحديث مترو رويال

metro-royale
المصدر: Instagram / PUBG Mobile


إذا نظرنا إلى المنشورات التي نشرتها صفحة PUBG Mobile الرسمية ، يمكننا أن نرى أنها أثارت إصدارًا محدثًا من Metro Royale.

لم يتم استقبال النسخة التي تم إصدارها سابقًا بشكل جيد من قبل المجتمع. من المتوقع أن يقوم المطورون بتجديد الوضع لجعله أكثر تشويقًا.


PUBG Mobile 1.5 Global Version APK

النسخة الرسمية ستصدر في يوليو. تنزيلات APK PUBG Mobile 1.5 Global version الحالية في السوق مزيفة عن طريق الاختراق ، لذا كن على علم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock