recent
أخبار ساخنة

كيفية استقبال مكالمات وهمية على الايفون للتخلص من المواقف المحرجة

كيفية استقبال مكالمات وهمية على الايفون للتخلص من المواقف المحرجة

كيفية استقبال مكالمات وهمية على الايفون للتخلص من المواقف المحرجة


يمكن أن تكون المكالمات الوهمية مزعجة للغاية ، لكنها في بعض الأحيان يمكن أن تكون نعمة مقنعة. تخيل أنك عالق في حفلة مملة أو في موعد غرامي أو أي موقف محرج وتتلقى مكالمة منقذة للحياة. ولكن لماذا تنتظر حتى يتصل بك أي شخص عندما يمكنك تحديد موعد مكالمة وهمية على جهاز iPhone الخاص بك.

نعم! يمكنك ترتيب مكالمة واردة وهمية على جهاز iPhone الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان. كيف؟ حسنًا ، هناك تطبيق خاص به! هناك العديد من التطبيقات لذلك. لذلك ، قمت باختبار وتضييق نطاق أفضل تطبيقات الاتصال الوهمية وكيفية استخدامها على iPhone ، مما يوفر لك بعض الوقت والجهد. دعنا الحق في ذلك!

1. Fake Call - التطبيق الأكثر شمولاً للمكالمات الوهمية

سواء كنت تريد مزحة صديق برسالة مسجلة مسبقًا أو تزييف مكالمة واردة ، يمكن لهذا التطبيق القيام بكل ذلك. يمكنك تعيين وقت محدد للمكالمة ، وإدارة من سيتصل بك ، وتحديد نغمة الرنين ، وحتى تسجيل صوت للمكالمة الواردة.

وهذا ليس كل شيء! يمكنك أيضًا تبديل خلفية الشاشة عند الاتصال وتطبيق شاشة مزيفة بعد قطع الاتصال ، بحيث يبدو كل شيء واقعيًا للغاية ، وتكون خصوصيتك محمية. الآن ، هذه حيلة معقدة.

يحتوي التطبيق أيضًا على عنصر واجهة مستخدم يقوم بإعداد مكالمة وهمية بنقرة واحدة ، على الرغم من أنه فقط إذا كان لديك حساب مميز. هناك مشكلة واحدة فقط. إذا كنت تستخدم حساب freemium ، فسوف تتعرض للإزعاج من الإعلانات في كل مرحلة. من الأفضل أن تشتري تصريح الدخول مدى الحياة إذا كنت تخطط لاستخدام التطبيق كثيرًا.

السعر : مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل من هنا

2. Fake Call Pro - الأكثر سهولة في الاستخدام

إنه أحد أبسط التطبيقات التي رأيتها على الإطلاق. تحتوي الصفحة الرئيسية على أربعة خيارات ، وهذا كل ما ستحتاج إليه. اضبط الوقت ، وامنح المتصل اسمًا ، ويفضل أن يكون صورة جهة اتصال ، واضبط نغمة الرنين ، واختر من يتحدث.

ومع ذلك ، فإن هذه البساطة تعني أيضًا أنك تتنازل عن بعض الأشياء. يحتوي هذا التطبيق على خيارات تخصيص أقل للاختيار منها ، خاصة خيارات صوت المتصل. إنها محدودة للغاية ، ولا يمكنك إضافة ما يخصك.

بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الواجهة مزيفة بعض الشيء عند قطع المكالمة. لذا ، عليك أن تكون حذرًا.

السعر : مجاني (إزالة الإعلانات مقابل 0.99 دولار)

تحميل من هنا

3. Fake Call Number - تطبيق بسيط

Fake Call Number هو تطبيق اتصال مزيف بسيط

هذا التطبيق مشابه تمامًا للتطبيق السابق ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تسرد الصفحة الرئيسية أربعة خيارات رئيسية ، ويمكنك النقر فوق كل منها لإعداد مكالمة وهمية مثالية.

مرة أخرى مقاطع المتصل ليست جيدة. لكن لحسن الحظ ، يمكنك استخدام ميكروفون iPhone لتسجيل رسالة مخصصة.

بشكل مفاجئ ، لا تتوفر العديد من الميزات في التطبيق (مجاني أو مدفوع) ، لكنه لا يزال الأغلى.

السعر : تبدأ عمليات الشراء المجانية داخل التطبيق من 2.99 دولارًا

تحميل من هنا

كيفية تزوير المكالمات الواردة على الايفون

منذ أن قدم التطبيق الأول المزيد من ميزات التخصيص ، سأأخذ مثاله. والجدير بالذكر أن الطريقة هي نفسها تقريبًا لجميع التطبيقات.

1. تحميل و تثبيت التطبيق من اختيارك.
2. اضغط المتصل وتحديد وهمية الاتصال المتصل و التسمية.
3. يمكنك أيضًا تعديل:

  • نغمة الرنين
  • صوت - اختر من الخيار أو سجل الخاص بك
  • ورق الحائط - حدد الخلفية التي يتم عرضها أثناء المكالمة وبعدها

4. قم بإعداد المكالمة الوهمية على جهاز iPhone الخاص بك

5. اذهب إلى الوقت واختر أحد الخيارات.

6. الآن ، انقر فوق بدء الاتصال وحدد وضع الرد عندما تريد جدولة المكالمة الوهمية.

ملاحظات :

  • تعطيل القفل التلقائي - لن تعمل هذه التطبيقات إذا كان هاتفك مقفلاً. وعلى الرغم من أن هذا رائع لمدة 3 ثوانٍ أو 5 ثوانٍ ، إلا أنه سيكون مشكلة بالنسبة للمؤقتات الأطول. لذلك ، قد تضطر إلى إعداد وقت القفل التلقائي على الإطلاق.

انتقل إلى الإعدادات ← العرض والسطوع ← القفل التلقائي ← أبدًا

  • بمجرد إعداد المكالمة الوهمية ، ستحتاج إلى البقاء في صفحة إعدادات التطبيق ؛ هذا يعني أنه لا يمكنك استخدام أي تطبيق آخر خلال هذا الوقت.

آمل ألا تدخل في موقف صعب حيث تحتاج إلى إعداد مكالمات واردة مزيفة. على الرغم من أن الاحتياط أفضل من العلاج ، احتفظ بأحد هذه التطبيقات في متناول اليد

google-playkhamsatmostaqltradent