العابببجي موبايل

طريقة إزالة باند ببجي 10 سنوات 2021

هل تبحث عن طريقة إزالة باند ببجي موبايل pubg mobile؟ طريقة فك باند ببجي موبايل pubg mobile عشر سنوات ؟ فك باند ببجي موبايل pubg mobile 10 سنوات ؟ طريقة فك الباند لعبة ببجي موبايل pubg mobile ؟

نظرًا لأن الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يلعبون PUBG Mobile ، فقد اتخذ المطورون مؤخرًا بعض القرارات الصارمة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب ببجي الخاص بك إذا انتهكت قواعد اللعبة. يفسد الغشاشون تجربة اللعبة تمامًا وامتلاك ميزة غير عادلة على الآخرين أمر يفسد روح اللعبة.

بالنسبة للمستخدمين الذين ينغمسون في بعض الإجراءات المتطرفة مثل تنفيذ روبوت ألعاب أو استخدام برامج غير مشروعة يمكن أن يؤدي إلى حظر الحساب دائم أو مؤقت في ببجي pubg . لا أحد منا يريد ذلك. الآن ، إذا كنت قد أفسدت القواعد بشكل نهائي ، فلا بد أن ألعاب Tencent قد حظرت حسابك ردًا على ذلك.


unban-pubg-mobile-account


ما هو فك حظر حساب ببجي موبايل pubg mobile 10 سنوات ؟

ببجي PUBG هي بالتأكيد واحدة من أشهر منصات ألعاب الفيديو. فكر الجميع ، ولو لمرة واحدة على الأقل ، في اللعب. هذا يعني أن العديد من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة بالفعل ، بما في ذلك الغشاشون. قد يستخدم المحتالون أو المتسللون بعض الأدوات أو المتسللين للحصول على ميزة غير عادلة على الآخرين ويتم مراقبة هذه الإجراءات باستمرار بواسطة Tencent Mobiles باستخدام تقنية مكافحة الغش لمراقبة جميع الأنشطة غير المشروعة.

قد يستخدم الغشاشون روبوت التصويب في ببجي موبايل pubg mobile وهو أداة تساعد في تحقيق هدف مثالي للرأس أو استخدام Wall Hack الذي يمكن أن يسمح للاعبين برؤية ما وراء الجدار في لعبة ببجي. وهناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعد الغشاشين في تسجيل عشاء الدجاج بسهولة ، ولكن يمكن بسهولة اكتشاف هذه الغش بواسطة ببجي pubg ، أو إذا قام أي لاعب من الفريق المنافس بالإبلاغ عن اللاعب بسبب نشاط مشبوه مما يعرضه ل باند سنوات طويلة. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي “لا تغش مرة أخرى”. الغش سهل ، لكنه لن يستمر طويلاً ولن تستطيع فك الباند ببجي pubg

إذا لم يكن خطأك هو أنه تم حظرك ، فيمكنك فك الباند ببجي. ولكن فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل ببجي تحظر بعض اللاعبين.

أسباب باند ببجي 10 سنوات 2021

لأسباب مختلفة ، تحظر ببجي موبايل بعض اللاعبين سنوات . فك الباند ببجي موبايل 10 سنوات يمكنك الانتقال إلى صفحة المساعدة الخاصة بـ ببجي موبايل لمعرفة الأسباب. ولكن لتوفير بعض الوقت ، قمنا بكتابتها هنا

  • إذا كنت قد استخدمت أي أداة غش أو برنامج غير قانوني ، فهناك فرصة جيدة لحظر حسابك بسبب ذلك. يمكن اكتشاف روبوتات AIM والمتسللين بسهولة.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لعبتك من تطبيق جهة خارجية غير مصرح به ، فسيتم حظر حسابك في حالة قيام هذا التطبيق بإجراء بعض التغييرات في بيانات ملف العميل.
  • إذا قمت بتغيير أي شيء ضمن بيانات العميل ، على سبيل المثال ، إزالة العشب أو تغيير نموذج العشب أو اللون ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.
  • استخدام عميل لعبة غير رسمي للعب ببجي.
  • إذا كانت معلوماتك غير صحيحة أو كنت تروج لأي نوع من المعلومات أو موقع الويب غير القانوني ، فقد يؤدي ذلك إلى تعليق حسابك.
  • الغش عدة مرات في مباراة جماعية
  • استخدام قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن UC
  • التعاون مع لاعبين من خارج فريقك.

يحاول المطورون باستمرار تحسين نظامهم الأساسي لتقديم تجربة مستخدم أفضل. وبالتالي ، من الطبيعي تمامًا أن يتم حظرك إذا انتهكت قواعدهم. إنهم يحاولون فقط الحفاظ على منصتهم خالية من المتسللين والغشاشين ؛ هذا كل شئ.

ومع ذلك ، إذا قاموا بالفعل ب باند حسابك ببجي ، فلا توجد طريقة لاستعادته. ولكن يمكنك دائمًا مناشدة لعبة ببجي موبايل لإلغاء الباند على حسابك. لا يمكنك القيام بذلك إلا عندما تعتقد أنك نظيف. بمعنى أنك لست متورطًا في أي عملية قرصنة أو غش أو أي شيء آخر وعندها تستطيع فك الباند و ازالة ban في التحديث الجديد 10 سنين

طريقة إزالة باند ببجي 10 سنوات 2021 الخاص بك؟

اولا يجب عليك ان تعلم انه لا يوجد برنامج لفك الباند إزالة باند ببجي لا تدع احد يغشك mobile برنامج لفك الباند إزالة باند ولا يوجد شيء اسمه ثغرة في لعبة ببجي موبايل

إليك كيفية إرسال استئناف إلى فريق دعم العملاء في ببجي لفك الباند إزالة باند ببجي ، مراسلة ببجي وحذف البلاغات وحل مشكلة الباند في ببجي موبايل

افتح ببجي موبايل ، وإذا تم حظرك ، فسيظهر الإشعار الموضح أعلاه على الفور

ستجد هنا خيارين ، ملف المطالبة ، وشروط الاستخدام

انقر فوق شروط الاستخدام للتحقق من أسباب الحظر

لإلغاء الحظر ، انقر فوق ملف المطالبة

ثم استأنف مع أسبابك التي تجعل المنع غير مناسب في قضيتك.

سيراجع المراجعون خيارك وسيعودون إليك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حسابك المحظور عن طريق إرسال بريد إلكتروني بسيط.

انتقل إلى Gmail الخاص بك وانقر فوق إنشاء بريد

اكتب [email protected] في حقل عنوان المرسل

قم بصياغة بريدك الإلكتروني بسطر موضوع مناسب ومناسب

ثم اشرح سبب عدم كونك الشخص المناسب ليتم حظرك

لا تنس ذكر معرف شخصيتك واسم حسابك في نص البريد الإلكتروني

ثم أعد فحص البريد الإلكتروني مرة أخرى واضغط على زر الإرسال

ثم سيقوم فريق المراجعة بفحص طلبك والرد عليك إذا لم تكن مذنبًا. ولكن إذا تم خرقك بالفعل ، فعليك أن تنسى حساب ببجي الخاص بك. ومن الأفضل إنشاء حساب جديد واتباع الإرشادات بطريقة صحيح هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock